المقالات

  رعى قائد قوات سرايا الجهاد الامين العام لحركة الجهاد والبناء المجاهد حسن الساري حفل تخرج (دورة المهارات الاستخبارية) التي أقامتها (وحدة التدريب والتطوير) في قوات سرايا الجهاد.

الدورة التي استغرقت عشرة ايام شاركت فيها مجموعة من عناصر الاستخبارات من افواج عدة من قوات سرايا الجهاد. وقد تضمن منهاج الدورة المكثفة التي دامت عشرة ايام العديد من المحاضرات في :

فنون الرصد الاستخباري، أساليب التنصت على العدو، اساليب التجفير وكشف جفرة العدو، تنمية المهارات الاتصالية في المعركة، وتعزيز المهارة القتالية لعناصر الاستخبارات وتنويع التكتيكات القتالية، فضلا عن محاضرات في موضوعة قراءة الخرائط واستخدام البوصلة وتقنية الـ(جي بي اس) في تحديد مواضع العدو، الى جانب اساليب الاستطلاع العميق. وقد اشرف على الدورة مدربون مختصون من الحشد الشعبي ومن وحدة التدريب التابعة لقوات سرايا الجهاد.

  وفي ختام حفل التخرج قدم قائد قوات سرايا الجهاد الامين العام لحركة الجهاد والبناء المجاهد حسن الساري الشهادات التقديرية وكتب الشكر والهدايا للمشاركين. كما شكر الساري جميع  القائمين على الدورة مثمناً جهودهم الكبيرة المبذولة في رفد قوات سرايا الجهاد وتطوير قدرات عناصرها الاستخبارية والقتالية.

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم