المقالات

=-=-=-=-=-=-=-==

عمليات محمد رسول الله الثانية.. ايجاز تحرير ناحية القيروان بالكامل فجر ٢٣/٥/٢٠١٧

 اكملت قوات الحشد الشعبي اهداف الصفحة الأولى اليوم بتحرير مركز ناحية القيروان والقرى والمجمعات السكنية المحيطة بها بعد اثنا عشر يوما من انطلاقها، بمشاركة ألوية الحشد الشعبي وإسناد طيران الجيش و القوة الجوية العراقية.

وبعملية نوعية مباغتة انطلقت في 10 ليلا ولغاية 5 من فجر اليوم الثلاثاء ، حيث جرى التقدم بثلاثة محاور (شمالاً و جنوباً ، والجنوب الغربي) ، وتمكنت القوات في غضون الساعات الاولى من تحرير القرى المتاخمة للناحية استكملت القوات خلالها عملية محاصرة محيط القيروان بالكامل بعد قطع الشريان الاخير في الطريق العام الرابط بين القيروان والمالحات ، تلاها عملية اقتحام مركز الناحية بمحاور متعددة بعد تدمير كافة دفاعات داعش وصولا لتحرير كامل مركز الناحية و رفع العلم العراقي فوقها.

الاهداف المتحققة : –

– تحرير مركز ناحية القيروان .

– تحرير قرية تل ام عامر شمالا

– تحرير قرية عماش شمالا

– تحرير تل عبيد جنوباً

– تحرير قرية المالحات غربا

– تحرير تل الهزيل شرقا

– تحرير قرية الحظيل شرقا

 

خسائر العدو :

 – قتل ٣٧ عنصراً داعشياً

– تدمير دفاعات داعش داخل مركز ناحية القيروان  .

– تدمير عدد من آليات العدو و مفخخاتهم .

– تفجر دراجتين.

-تدمير مفرزة قاعدةً لاطلاق الهاون .

 الجهد الهندسي.

 الجهد الهندسي وقوات هندسة الميدان للحشد الشعبي شرعوا ببناء السواتر وحفر الخنادق ورفع الالغام والعبوات الناسفة لتأمين مركز الناحية بشكل كامل لحماية الناحية من التعرضات و السيارات المفخخة .

 إعلام الحشد الشعبي

عمليات  محمد رسول الله الثانية

عمليات تحرير القيروان

٢٣/ايار/٢٠١٧

٢٦/شعبان/١٤٣٨

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==

المهندس يعلن انتهاء الصفحة الاولى من عمليات (محمد رسول الله الثانية) بتحرير ناحية القيروان

 اعلن ابو مهدي المهندس/ قيادة الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن انتهاء الصفحة الاولى من عمليات (محمد رسول الله الثانية ) بتحرير ناحية القيروان من داعش”.

وقال المهندس في تصريح لموقع الحشد الشعبي ان “قوات الحشد الشعبي استخدم تكتيكات وخطط  جديدة في تحرير مركز ناحية القيروان”، لافتا الى ان “قواتنا اصبحت تستخدم العمليات الاستباقية الليلية لتحرير الاراضي المغتصبة من داعش”.

وتابع المهندس انه “خلال الساعات القادمة ستشرع قواتنا بالصفحة الثانية من عمليات (محمد رسول الله الثانية) لتحقيق اهدافها المرسومة غرب الموصل”، مؤكد ان واجب الحشد الشعبي هو تحرير الانسان قبل الارض.

وقال المهندس في تصريح لموقع الحشد الشعبي ان “استعادة ناحية القيروان غرب الموصل يمثل فتحا كبيرا كونها تشكل مركزا مهما لإرهابيي داعش”، لافتا الى ان الوجهة المقبلة لعمليات (محمد رسول الله الثانية) هي ما تبقى من الجبهة الغربية باتجاه البعاج وحتى الحدود السورية".

واضاف المهندس انه “نزف بشرى تحرير القيروان لكل العراقيين والمرجعية الرشيدة وعوائل الشهداء والجرحى”، مبينا ان “تحرير الناحية تمت بجهود وتضحيات الابطال اللذين ضحو بالغالي والنفيس في سبيل تحرير الاراضي المغتصبة من دنس داعش الاجرامي”.

واشار المهندس ان “قوات الحشد الشعبي اصبح يستخدم تكتيكات وخطط  جديد في تحرير المدن المغتصبة”، مؤكدا ان “واجبنا هو تحرير الانسان قبل الارض”.

هذا وكان الحشد الشعبي قد اعلن الثلاثاء، تحرير مركز ناحية القيروان بالكامل  من سيطرة داعش غرب الموصل.

وقال موفد اعلام الحشد الشعبي ان “قواتنا تمكنت وبعملية نوعية ليلية من تحرير ناحية القيروان بالكامل “، لافتا الى ان “عملية استمرت من 10 ليلاً الى 5 فجراً والقضاء على اخر فلول داعش فيها ورفع العلم العراقي فوق مبانيها”.

واضاف الموفد ان “الجهد الهندسي التابع للحشد الشعبي شرع بعملية تطهير الناحية ورفع العبوات الناسفة والالغام التي زرعها عناصر داعش في مركز الناحية تمهيدا لعودة النازحين الى مناطقهم”.

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الحمداني: العملية الليلية الخاطفة في القيروان افشلت جميع دفاعات داعش

اكد امر اللواء الحادي عشر في الحشد الشعبي علي الحمداني، ان العملية الليلية الخاطفة التي حررت فيها مركز القيروان افشلت جميع دفاعات داعش.

وقال الحمداني في تصريح لموقع الحشد الشعبي ان” قوات الحشد الشعبي تمكنت من خلال عملية ليلية خاطفة انطلقت بستة محاور من تحرير ناحية القيروان بأقل الخسائر الممكنة في صفوف المقاتلين والمدنيين”، مبينا ان “تحرير الناحية يعود الى التنسيق والجهد العالي الذي تم بين الوية الحشد الشعبي وطيران الجيش العراقي “.

واضاف الحمداني ان ” قواتنا توجهت الى العمل الليلي المباغت للعدو وبالتنسيق العالي مع كافة القطعات وفي كافة المحاور ومن خلال الهجوم الليلي المدبر والمتواصل ليلا ونهارا من اجل تفويت الفرصة على الدواعش”.

واوضح الحمداني ان ” العصابات الاجرامية باتت تستخدم الاسلحة الحرارية والسيارات المفخخة واسلحة الكورنيت لاعاقة تقدم قواتنا والتي باءت بالفشل لعدم تمكنهم من تصويب عجلاتهم والياتهم على مقاتلينا”.

ولفت الحمداني ان “الحشد الشعبي اكمل اليوم الصفحة الاولى من صفحات الهجوم الليلي ونحن بصدد التوجه الى الصفحة الثانية، في الوقت الذي تباشر في مرحلة تطهير الناحية من قبل الوية الحشد الشعبي”.

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

مدير عمليات الحشد: العملية النوعية التي حررت فيها مركز القيروان اربكت داعش

 اكد مدير عمليات الحشد الشعبي ابو منتظر الحسيني، الثلاثاء، ان العملية النوعية التي حررت فيها مركز القيروان اربكت داعش.

وقال الحسيني في تصريح لموقع الحشد الشعبي ان “قوات الحشد الشعبي وباسناد طيران الجيش شرعت بعملية نوعية ليلة امس الاثنين لتحرير مركز ناحية القيروان “، لافتا الى ان العملية فاجئت الدواعش نظراً لتعدد المحاور وتوقيت المعركة والتنسيق في النيران “.

واضاف الحسيني ان “تحرير ناحية القيروان يعد تحدياً كبيراً للحشد الشعبي “، لافتا الى ان “ناحية القيروان تعد مدينة مهمة لداعش واحد مرتكزاته الاساسية غرب الموصل”.

وتابع الحسيني ان ” الجهد الهندسي وقوات هندسة الميدان للحشد الشعبي شرعوا ببناء السواتر ورفع الالغام والعبوات الناسفة لتأمين الناحية بشكل كامل”.

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الاسدي يزف بشرى تحرير القيروان ويؤكد: الحشد ماضٍ في استكمال مسيرة التحرير حتى استعادة اخر شبر من تراب العراق

 زف الناطق باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي، الثلاثاء، الى ابناء الشعب العراقي بشرى تحرير ناحية القيروان بالكامل وكسر شوكة داعش فيها، مؤكد ان الحشد الشعبي ماض في استكمال مسيرة التحرير حتى استعادة اخر شبر من تراب العراق.

فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم ((نصر من الله وفتح قريب)) نزف الى شعبنا العراقي المضحي والى ابناء امتنا ..نصرنا الرباني الكبير بتحرير القيروان من دنس تنظيم داعش الاجرامي بالكامل وهزيمة قوى البغي والعدوان بسواعد الابناء البررة وارادة المقاتلين البواسل. بهذا النصر الوطني المبين تكون القيروان والقرى المحيطة بها انضمت لحدود الوطن والتحقت بسارية الدولة العزيزة المهابة وبات الطريق مفتوحا وممهدا لاستعادة البعاج واغلاق الحدود العراقية السورية بالكامل بوجه المردة الدواعش اعداء الله والانسانية. ان هذا النصر النوعي هدية يقدمها ابناء العراق من بواسل الحشد الشعبي لابناء الشعب العراقي عامة ولأخوتنا واهلنا الازيديين من الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا الله. ايها العراقيون في كل مكان ان الحشد الشعبي ماض في استكمال مسيرة التحرير حتى استعادة اخر شبر من تراب العراق وخنق الافعى المسمومة داعش والقضاء على مشروعها التأمري التكفيري وقتلها في مهدها. بورك للحشد انتصاره وللتضحيات العزيزة عطائها وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم.

احمد الاسدي الناطق الرسمي للحشد الشعبي ٢٠١٧/٥/٢٣

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

القوة الصاروخية للحشد الشعبي تستهدف رتلا لداعش جنوب القيروان وتحقق اصابات مباشرة في صفوف العدو

 استهدفت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، رتلا لداعش بقصف صاروخي جنوب ناحية القيروان غرب الموصل.

وقال موفد اعلام الحشد الشعبي ان “القوة الصاروخية التابعة للواء 28 في الحشد الشعبي استهدفت رتلا لعناصر داعش بصواريخ جهنم في قريتي كركش والسلطان جنوب القيروان”، لافتا الى ان “القصف حقق اصابات مباشرة في صفوف العدو”.

هذا واعلن الحشد الشعبي صباح اليوم تحرير مركز ناحية القيروان بالكامل من سيطرة داعش.

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

الحشد الشعبي يبدأ بالقصف التمهيدي على قرية “تل عبيد” جنوبي القيروان

 بدأت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، بالقصف التمهيدي على قرية تل عبيد جنوبي القيروان استعدادا لاقتحامها.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي، إن الحشد الشعبي (اللواء ٤٢) بدأ بالقصف التمهيدي على قرية تل عبيد جنوبي القيروان استعداداً لإقتحامها.

في غضون ذلك قتل عدد من عناصر تنظيم “داعش” الإجرامي، الثلاثاء، بقصف لمدفعية الحشد الشعبي جنوبي القيروان غرب الموصل.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي، إن قوات الحشد الشعبي، إن مدفعية اللواء (11) في الحشد الشعبي قتلت عدداً من عناصر داعش في منطقة الدواجن جنوبي القيروان.

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

اللواء الـ21 يتقدم باتجاه قرية عماش شمال القيروان

 تقدمت قوات اللواء الـ21 في الحشد الشعبي الثلاثاء باتجاه قرية عماش شمال ناحية القيروان غرب الموصل.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي إن قوات الحشد الشعبي اللواء 21 تقدم باتجاه (قرية عماش) شمال ناحية القيروان تمهيدا لتحريرها من سيطرة “داعش”.

في هذه الاثناء  تمكنت قوات الحشد الشعبي من قتل اربعة عناصر بتنظيم “داعش” الإجرامي في اطراف ناحية القيروان غرب الموصل.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي، إن قوات الحشد الشعبي (اللواء 10) تمكنت من قتل 4 عناصر بتنظيم “داعش” في محيط قرية تل عماش على اطراف القيروان.

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

الحشد الشعبي يسيطر على منظومة اتصالات داعش في مركز ناحية القيروان

سيطرت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، على منظومة اتصالات داعش في مركز ناحية القيروان غرب الموصل.

وقال موفد اعلام الحشد الشعبي ان “قواتنا سيطرت على منظومة اتصالات داعش في مركز ناحية القيروان بعد تحريرها من سيطرة داعش”.

 =-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

الحشد الشعبي يحرر قريتين مهمين جنوب شرق القيروان ويواصل تقدمه لتحقيق اهدافه المرسومة

 حررت قوات الحشد الشعبي الثلاثاء قريتين مهمين جنوب شرق القيروان، فيما تواصل تقدمها لتحقيق اهدافها المرسومة غرب الموصل.

وقال موفد اعلام الحشد الشعبي ان “قوات الحشد الشعبي حررت قريتي (هزيل الغربية وتل الحظيل) جنوب شرق القيروان بالكامل من سيطرة داعش”.

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

الحشد الشعبي يقتل 11 “داعشيا” بكمين محكم شمال القيروان

 تمكنت قوات الحشد الشعبي الثلاثاء من قتل 11 عنصرا بتنظيم “داعش” الإجرامي بكمين محكم في محيط قرية محررة شمال القيروان.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي، إن الحشد الشعبي اللواء التاسع تمكن من قتل 11 عنصرا بتنظيم “داعش” بكمينٍ محكم في محيط قرية خنيفسة شمال القيروان.

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

الجهد الهندسي يؤمن الطرق أمام القطعات المتقدمة نحو مركز القيروان

 تمكن الجهد الهندسي للحشد الشعبي من تأمين الطرق امام القطعات المتقدمة نحو مركز القيروان غربا.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي، إن الجهد الهندسي للواء 11 في الحشد الشعبي تمكن من تأمين الطرق أمام القطعات المتقدمة نحو مركز القيروان غربا برفع العبوات الناسفة.

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

تحرير حي النجار في ايمن الموصل

اعلنت قيادة عمليات قادمون يانينوى تحرير حي النجار في الجانب الايمن لمدينة الموصل .

ونقل بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه اليوم عن قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله القول ان" قوات مكافحة الارهاب حررت حي النجار في الساحل الايمن من مدينة الموصل ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه".

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

مدفعية الاتحادية تدك أهداف مهمة لداعش

دكت مدفعية قوات الشرطة الاتحادية، أهدافاً منتخبة ومهمة لعصابات داعش الارهابية في آخر أوكارها بالجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وقال قائد الشرطة الفريق رائد شاكر جودت في بيان له تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه، أن "كتائب المدفعية الثقيلة وصواريخ كراد باسناد الطيران المسير قصفت عشرات الاهداف المنتخبة للدواعش كمراكز القيادة والتموين ومواضع الاسلحة الدفاعية والعجلات واليات النقل والاسناد وسط المدينة القديمة".

وبين ان هذا القصف هو "تمهيداً لانطلاق المرحلة الاخيرة من عمليات استعادة ما تبقى من مناطق الجانب الايمن".

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

قائد النخبة الثانية : اكثر من 100 الف مدني محتجز في المدينة القديمة

كشف قائد قوات النخبة الثانية اللواء الركن معن السعدي عن احتجاز اكثر من 100 الف مدني في المدينة القديمة للجانب الايمن لمدينة الموصل.

وذكر السعدي لوكالة السفير نيوز ان "معلومات استخبارية وردت الى الاجهزة الامنية اكدت وجود اكثر من 100 الف مدني في المدينة القديمة للجانب الايمن للموصل"، مشيرا الى ان "الخطوة الامنية المقبلة ستكون صوب احياء الصحة والزنجيلي والشفاء والمدينة القديمة من المحور الغربي للموصل".

واشار الى ان "وجود المدنيين سيأخر من العمليات العسكرية الا ان القوات الامنية وضعت خططا كفيلة بتحريرهم والقضاء على الارهابيين".

من جهته كشف قائد قوات جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي عن تغيير الخطط لتحرير ما تبقى محتلاً من الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وقال الأسدي لوكالة السفير نيوز أن "القوات الامنية في نهايات المرحلة الاولى من عمليات تحرير الجانب الأيمن".وأضاف ان "المرحلة الثانية معقدة لوجود تداخلات بين الابنية في المدينة القديمة بالموصل التي معظمها ايلة للسقوط".

وأشار الأسدي "سيتم حصر عصابات داعش بين الموت او الاستسلام" مؤكدا أن "الخطط العسكرية ستتغير جذريا بالمحاور العسكرية حيث ستاخذ القوات محاور جديدة لها في المواقع والدراسة الجعفرافية لكل محور".

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==

نصب جسر عائم يربط جانبي الموصل

نصبت مديرية الهندسة العسكرية في وزارة الدفاع جسراً عائماً يربط الجانبين في مدينة الموصل.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه، ان كوادر المديرية "نصبت جسرا عائما على نهر دجلة بطول ٢٠٠ متر يربط الساحل الايمن بالساحل الآيسر لمدينة الموصل لتنقل القطعات العسكرية والمدنيين".

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

سرايا عاشوراء تصد تعرضاً للدواعش وتقتل 8 منهم غرب الموصل

صدت قوات الحشد الشعبي/ سرايا عاشوراء تعرضاً لعصابات داعش الارهابية قرب قضاء الحضر غرب الموصل.

وذكر بيان لاعلام السرايا تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه، ان "اللواء الثامن بسرايا عاشوراء صد تعرضا في قاطع عمليات غرب الموصل قرب قضاء الحضر قام به الدواعش صباح هذا اليوم".

وأضاف ان "الارهابيين تعرضوا بأكثر من ست سيارات محاولين كسر خط الصد واشتبكت قوات سرايا عاشوراء معهم ودمرت آليتين لهم وقتلت أكثر من 8 منهم".

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

ضبط عبوات ناسفة ومواد لتنفيذ عمليات ارهابية جنوب بغداد

ضبطت القوات الامنية عددا من العبوات الناسفة جنوب العاصمة بغداد. وقال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن، في بيان تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه ان "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد تمكنت من العثور على ثلاث عبوات ناسفة جنوب بغداد، مع مواد أخرى تستخدم في العمليات الارهابية". واشار الى ان "هذه العملية نفذت استنادا لنتائج سير التحقيق وبالاشتراك مع القوى الماسكة للارض".

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

اسقاط طائرة مسيرة لداعش غربي الانبار

اسقطت القوات الامنية طائرة مسيرة تابعة لعصابات داعش الارهابية غربي محافظة الانبار.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه، ان "أبطال فرقة المشاة الأولى، تمكنوا من معالجة طائرة مسيرة تابعة إلى عصابات داعش الإرهابية، حيث تم إسقاطها على الفور في منطقة عكاشات - قضاء الرطبة في الأنبار".

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

مقتل قادة بداعش بينهم مسؤول الانتحاريين لـ "ولاية بغداد" غربي الانبار

قتلت طائرات القوة الجوية عددا من قيادات عصابات داعش الارهابية في قضاء القائم غربي محافظة الانبار.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه ان "قيادة القوة الجوية تمكنت من قتل ثلاث قيادات في عصابة داعش عبر ضربة جوية نفذتها طائرات الـF16، بحسب الأوامر الصادرة من قيادة العمليات المشتركة في المنطقة الغربية {القائم}، استناداً إلى معلومات استخباراتية دقيقة".

واوضح، "حيث استهدفت الضربة الأولى تجمعاً لهذه القيادات، بقصف مضيف لهم هو عبارة عن منزل من طابق واحد يضم كلاً من الإرهابيين {أبو يحيى} و{دحام حمود علي} الملقب بـ" أبو عثمان" مسؤول الانتحاريين فيما يسمى بـ {ولاية بغداد}، و{أبو ليث الجنابي} مسؤول الانغماسيين، وجرت معالجة الهدف وإبادته بالكامل".

واضاف البيان، " كما نفذت قيادة القوة الجوية، استناداً لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن عدة ضربات جوية استطاعت من خلالها تدمير مستودع للأسلحة والاعتدة، و3 مقرات تستخدم لعقد الاجتماعات لقيادات عصابات داعش الإرهابية وقتل عناصر إرهابية أخرى، الإضافة إلى تدمير مواقع للعصابات الإرهابية عبارة عن خيم في صحراء الأنبار".

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

عملية تفتيش واسعة لمناطق شرق وغرب الانبار

أنطلقت عملية تفتيش واسعة الأثنين، لمناطق في شرق وغرب محافظة الأنبار.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة السفير نيوز نسخة منه، ان "عملية تفتيش واسعة أنطلقت لمنطقة النباعي ومنطقة بني زيد والكسارات والمناطق المحيطة بها من قبل قيادة عمليات شرق الانبار بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد".

وأضاف أن "قطعات قيادة عمليات الجزيرة المتمثلة بفرقة المشاة السابعة أنطلقت بعملية تفتيش واسعة لمناطق شرق بحيرة القادسية وجنوب غرب منطقة عنه" غرب الانبار.

وتابع البيان ان "قطعات قيادة عمليات الانبار أنطلقت أيضاً بعملية تفتيش وتطهير مناطق {ثميل، وادي القدف} جنوب الطريق الدولي، {الرمادي - كيلوا ١٦٠} فجر هذا اليوم".

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

وزير الداخلية يزور قاعدة كركوش العسكرية ويطلع على تفاصيل استهدافها

زار وزير الداخلية قاسم الاعرجي قاعدة كركوش العسكرية في محافظة ديالى.

وذكرت مصادر امنية لوكالة السفير نيوز ان " الاعرجي اطلع على تفاصيل الحادث الارهابي الذي تعرضت له القاعدة والذي انتهى بمقتل المهاجمين".

وكانت خلية الاعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات العسكرية قد اوضحت في بيان لها اليوم تعرض انتحاريين على قاعدة عسكري فجر الاثنين في محافظة ديالى.

وذكر البيان "حاولت عصابات داعش الإرهابية التعرض فجر الاثنين على معسكر كركوش من الجهة الشمالية الشرقية لقرية الندا {شرق بعقوبة} من خلال اربع انتحاريين يرتدون الزِّي العسكري والاحزمة الناسفة". وأضاف ان القوات الامنية "اشتبكت مع الارهابيين وتم قتلهم جميعاً". ولم يشر البيان الى أي ذكر ما اذا كان هنالك ضحايا في جانب القوات الامنية مع اعلان مصادر أمنية ووسائل اعلام باستشهاد واصابة عدد منها.

=-=-=-=-=-=-==-=-=-=

 

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم