المقالات

 

 

{بغداد:-السفير نيوز}

التقى الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين بمعاون رئيس بلدية طهران السيد محمد رضا خسرو افخر والوفد المرافق له وناقش معه سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال تنظيف محيط الحرم الشريف ومدينة النجف الأشرف.وقال محمد رضا خسرو افخر بحسب بيان للعتبة المطهرة " اننا احببنا ان نخدم لمدينة النجف الأشرف والحرم المطهر بكل الإمكانيات المتوفرة لنا واهما جمع النفايات وتنظيف الشوارع خصوصا في محيط الحرم الشريف وتقديم المشورى ويمكننا ان نطور هذا التعاون ليكون للمدينة المقدسة بكاملها لجعلها بصورة أجمل واحلى".
من جانبه أوضح رئيس قسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة زيد العكاشي " تشرف معاون مدير بلدية طهران بزيارة العتبة العلوية المقدسة والتقى بالأمين العام السيد نزار حبل المتين ، حيث كان في استقباله نائب الأمين العام للعتبة المقدسة خالد شنون ، وكذلك السادة أعضاء مجلس إدارة العتبة المقدسة ومدير بلدية النجف الاشرف ر. مهندسين أقدم سليم حسن كاظم ,حيث تم التداول والتباحث مع الوفد الزائر في تقديم بعض الخدامات لمدينة النجف الاشرف والعتبة المقدسة و أهما قضية النفايات وتدويرها واظهار مدينة النجف با ابهى صورة" .
وأضاف " كما ان الوفد الضيف قدم شرحاً موجزاً حول بعض الإعمال التي يقومون بها في مدينة طهران فظلا عن بعض العقبات التي واجهتهم والحلول التي وضعت لها ,وأيضا نظام العمل الذين يعلمون به وضمنه مشروع تحويل النفايات الى طاقة كهربائية".
واشار العكايشي الى ان " ما عرض من الوفد الزائر سيكون قيد الدارسة لخدمة العتبة العلوية والمدينة المقدسة والتي يسكنها أكثر من مليون نسمه ,فضلا عن وفود اكثر مئة إلف زائر يوميا ومن مختلف دول العالم , حسب ما أعلمنا به من بلدية المحافظة" .ا


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.لحقوق محفوظة لوكالة السفيرنيوز

شناشيل  للاستضافة والتصميم